القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أبرز غيابات الهلال أمام الاهلي

كارلوس ادواردو

البرازيلى كارلوس ادواردو، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بـ نادي الهلال، يتعرض للإصابة فى مـفصل القدم، في مباراة الأمس التى خاضها الهلال ضد نادي العدالة، وانتهت بفوز الفريق الأزرق بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري.

وبحسب ما أعلن عنه النادي، أن كارلوس ادواردو غادر المباراة عن الدقيقة الـ 50 من عُمّر اللقاء، متأثراً بالإصابة، وللإطمئنان علي حالة اللاعب، سيُجري الـمزيد من الفحوصات الطبية اليوم، لتحديد البرنامج العلاجى المُلائم له.

وحصد نادي الهلال نقاط المُباراة الـ 3 بـجدارة واستحقاق خارج أرضة، ضد منافسة العدالة، ليتربع الهلال في مُقدمة ترتيب الدوري السعودي بفارق الـ 9 نقاط عن ملاحقه، نادي النصر.

وختاماً، غادرت بعثة نادي الهلال، الأحساء، عقب نهاية المباراة، إلى الرياض، حيث يتم استئناف تدريباته، تحضيراً لمباراة الجولة 26 ضد الاهلي، وذلك يوم الخميس المُقبل، المُقرر إقامتها علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فى جدة.

ومن جهة أُخرى، يخضع اللاعب نواف العابد، إلي فحوصات طبية إضافية للوقوف علي، مدي إمكانية مُـشاركته خلال مواجهة الاهلي المُقبلة، حيث كان يعاني نواف العابد من كدمة في مفصل القدم، أبعدته عن لقاء العدالة.

وأيضا كشفت، نتائج الإختبارات الطبية التى أجّراها قائد الهلال، محمد البريك، الظهير الأيـسر، أمـس الأول، قدرتـه علي المُشاركة فى مباراة الأهلى، بعد غيابه عن مُباراة العدالة مـساء الأمـس.

اقرأ المزيد عن: الهلال

reaction: