القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حمدالله لاعب النصر يُغَرّد خارج السّرب


بعد نهاية مباراة الأمس بين فريقين النصر والعدالة في الجولة 27 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتى انتهت بفوز فريق النصر بنتيجة 1-6 أمام العدالة، حيث استطاع نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، أن يُسجل هدفين في تلك المباراة.

لـ يُغَرّد خارج السّرب وحيداً، ويرفع رصيد أهدافه لـ 25 هدف، في جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين، يأتى حمدالله في المركز الأول بفارق 4 أهداف عن، مهاجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، صاحب المركز الثاني.

ويأتى في ثالث ترتيب هدافين الدوري السعودي، مهاجم نادي الاهلي، السوري عمر السومة، برصيد 18 هدف. وبذلك يُصبح عبدالرزاق حمدالله، علي بُعد خـطوات قليلة من تحقيق إنجاز الموسم السابق مع نادي النصر.

ويذكر أن، الدوري السعودي للمحترفين، متبقي له 3 جولات علي إنهاء الموسم الحالي، حيث يلاقي نادي النصر في المباراة المُقبلة له فريق الفيحاء، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري، في الـ 29 من شهر أغسطس.

ويتبقي له مبارتين، الأولى أمام نادي الاتحاد في الـ 4 من سبتمبر المُقبل ضمن مباريات الجولة 29، وفي ختام مباريات الدوري يواجهة النصر فريق الاتفاق في الـ 9 من نفس الشهر.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: