القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أخبار الاتحاد.. وموعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الفتح القادمة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الفتح القادمة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يطير فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم السبت إلى الأحساء، ضمن إستعدادات الفريق لملاقاة الفتح دورياً، مساء الأحد في الجولة 28 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد مدرب الفريق فابيو كاريلي، بتشكيلة مناسبة لمواجهة الفتح، حيث هي المرة الأولى لفرق الاتحاد التي يكون فيها بكامل الجاهزية منذ إستئناف الدوري، وبمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام فريق الفيحاء بـ رباعية مُقابل هدف.

ويسعي فريق الاتحاد خلال المواجهات المُقبلة له، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه في سلم ترتيب الدوري، بعد استعادة ثقافة الفوز من جديد واسعاد الجماهير، خلال تحقيقة 7 نقاط من أصل 9 في آخر ثلاث مواجهات.

وبعد عودة مهاجم الفريق بوني سيكون إضافة مهمة لخط الهجوم في المباريات المُقبلة للاتحاد، ومن المتوقع أن يتم إقحامة خلال مواجهة الفتح، ليستعيد بوني حساسية المباريات الرسمية بعد فترة الاعداد.

يأتى موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الفتح القادمة في الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غداً الأحد في تمام الساعة 06:40 بتوقيت مكة المكرمة، تنقلها القنوات الرياضية السعودية 1، ويعلق عليها مشاري القرني.

وجدير بالذكر أن، الاتحاد السعودي يأتي في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة في ترتيب الدوري السعودي، حيث استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات من أصل 27 وتعادل في 6 مواجهات وخسر 13 مباراة.

بينما يأتي نادي الفتح السعودي في المركز 12 في سلم ترتيب الدوري السعودي، بـ 29 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات من أصل 27 وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مواجهة.

تابع المزيد من: الأخبار

reaction: