القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيتوريا يُلمّح بالبدلاء.. ورازفان مشاركة كاريلو لم تُحسم

مباراة النصر والهلال
صورة أُلتقطت لـ البيروفي أندرية كاريلو لاعب الهلال من تدريبات الفريق مساء أمس

البرتغالي" روي فيتوريا" يُلمّح لإمكانية الاستعانة بـ البدلاء، والاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة، بداية من مباراة الديربي، يأتي ذلك عقب عقد اجتماع، مع لاعبي الفريق قبل بداية تدريبات الأمس.


وأكد مدرب النصر "فيتوريا"، علي أن أسلوب الاعتماد على الأوراق الرابحة في التبديلات، أسلوب تعتمد عليه الدوريات الأوروبية، وأضاف أن النظام الجديد الذي أقره الاتحاد الدولي، في أسلوب التغييرات الجديد، لا يجعل اللاعب البديل أقل شأناً من اللاعب الأساسي.


وطلب "فيتوريا" من لاعبي الفريق الالتزام بـ البرنامج الغذائي والتركيز أكثر في القترة المُقبلة، حيث سيواجه الفريق مباريات حاسمة للدوري، وقرر "فيتوريا" إلغاء إجراء معسكر قبل الديربي بيومين، ليكتفي بـ معسكر ليلة المباراة فقط.


وعلى الطرف الآخـر، "رازفان لوشيسكو" مدرب فريق الهلال، قرر إجراء مناورة في تدريبات اليوم على جزء من الملعب، ومن المُقرر أن يحسم مدرب الهلال أمر مُشاركة اللاعب "كاريلو" من عَدّمه، عقب تدريبات اليوم.


خصوصا وأن "رازفان" يتبع نهج إخفاء ملامح التشكيل الأساسي لمباراة الديربي، وتخلل تدريبات الأمس، جانب لياقي، ومناورة حث فيها اللاعبين على تطبيق، بعض الجُمل الفنية والتكتيكية استعداداً للديربي.


اقرأ المزيد عن: الهلال - النصر


reaction: