القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اصابة جديدة لـ بوني.. ورقم سلبي يلاحق الاتحاد امام الفيصلي

مباراة الاتحاد والفيصلي

مباراة الاتحاد والفيصلي ضمن مبارايات الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم عند الساعة 07:05 بتوقيت مكة المكرمة، اللقاء الذي يبحث فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن الفوز الذي طال إنتظاره، علي مـلعب مدينه المـجمعة الرياضية.

ويذكر أن فريق الاتحاد لم يستطع تحقيق الفوز علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية، سـوى مـباراة وحيدة مـن أصـل 5 مُباريات خاضها الفريقين علي ذلك الملعب، حيث كان آخر فوز لـ نادي الاتحاد امام الفيصلي بنتيجة 4-2 في موسم 2016-2017 في الجولة 12.

فيما خـسر الاتحاد 4 مباريات علي التوالى، تلقي هزيمتين من الفيصلي ومثلهمها أمام الفيحاء، وإنتهت مباراة الدور الأول في الجولة 12 ضمن منافسات الموسم الحالي، بفوز الفيصلي بنتيجة 4-1.

من خلال المباراة المُقبلة لـ نادي الاتحاد امام الفيصلي، يسعي اتحاد جدة إنهاء مسلسل النتائج السلبية امام فريق الفيصلي، بعد 6 مـباريات متتالية، لم يحقق أي فوز فيها، حيث خـسر 4 مباريات وتعادل في 2.

وعلى صعيد آخر، ظهر المدافع الشاب، محمد العوفي، في تدريبات فريق الاتحاد أمس، بعد أن وضعه مدرب الفريق داخل حساباته لـ مواجهة الفيصلي، اليوم، ولسد النقص العددي في خط الدفاع، جهز كاريلي، العوفي وعبدالمحسن فلاتة، بديلا عن زياد الصحفي، الغائب بداعي الايقاف.

يأتي ذلك، وقد تعرض الايفواري ويلفريد بوني، مهاجم الاتحاد، لكدمة بسيطة لا عـلاقة لها بتمزق العضلي الذي كان يعاني منه من قبل، ومن المتوقع عودة بوني، الي تردريبات الفريق عقب مباراة الاتحاد والفيصلي.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الـ 12 في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 26 نقطه، فيما يأتى الفيصلي في المركز الـ 4 في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطه.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: