القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات الديربي.. الهلال يعسكر يوما واحدا والنصر يخسر لاعبين

مباراة النصر والهلال

أكد البرتغالي "بازيل روبيرو" طبيب فريق كرة القدم بـ نادي النصر، لـ مواطنة "فيتوريا" مدرب الفريق، بعدم قدرة "عبدالله مادوا وفراس البريكان" علي المُشاركة في المباراة القادمة أمام نادي الهلال متصدر الدوري.


وأشار لـ حاجة اللاعبين إلي برنامج رياضي إضـافي حتى نهاية هذا الأسـبوع، لذلك لم يتمكنوا من المشاركة في مباراة الديربي المُقرر إقامتها الـ 5 من أغسطس الجارى، ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وفي تدريبات التي جرت مساء الأمس، على ملعب الملك فهد الدولي، فاجأ "فيتوريا" اللاعبين بـ عدم إجراء مناورة واكتفي بتمارين تكتيكية فقط.


ومن جهة أُخري سّلمت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق مكافآت بطولة كأس السوبر، حيث أعطت لـ لكل لاعب 200 ألف ريال، يأتى ذلك قبل مُباراة الديربي تحفيزاً للاعبين.


وعلى الطرف الآخر، دخل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال، معسكر اللقاء، بعد الإنتهاء من تدريبات الغد تحضيراً للديربي، حيث قد حدد "رازفان لوشيسكو" مدرب الفريق معسكر ليوم واحد قبل الديربي.


ويذكر أن نادي الهلال انتهى من مُعسكرهِ الإعدادى داخل مقر النادي، وبـدأ التحضير لمباراة النصر والهلال ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


مستجدات الديربي.

  • تأكد من عدم مشاركة "عبدالله مادو وفراس البريكان" في مباراة الديربي.

  • طبيب فريق النصر يؤكد على حاجتهما إلي برنامج لياقي إضافي في الفترة المُقبلة.

  • "فيتوريا" مدرب النصر فاجأ لاعبيه بـ عدم إجراء مناورة في تدريبات الأمس.

  • إدارة نادي النصر تُسّلم مُكافآت بطولة كأس السوبر السعودي.

  • "رازفان" مدرب الهلال يقرر معسكر من يوم واحد قبل الديربي.

  • وحدد أيضاً موعد بداية معسكر الفريق عقب الإنتهاء من تدريب الغد.

اقرأ المزيد عن: الهلال النصر


reaction: