القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الصحف الرومانية تصف رازفان بـ«البطل الحقيقي»


الصحف الرومانية تهتم بالإنجاز التاريخي الذي حـققه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، لقيادة الفريق وتحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بـشكل رسمى بعد فوزه مساء السبت ضد الحزم 4-1.

وعنونت صحيفة "ديجي سبورت" المجد الذي وصل له رازفان، حيث حقق مع فريقه الهلال بطولة الدوري في فترة بسيطة بعد تتويجه بـ لقب دوري أبطال آسـيا في نـهاية 2019.

وتداولت وسائل الإعلام أهم وأبرز أرقام النادي العاصمي مع رازفان، وأشارت لتحقيقه نتيجة الفوز خلال 32 مواجهة، بالإضافة لـ 8 مواجهات تعادل فيها، وخسر في 5 مباريات فقط، واختتمت بـمشاركتة في بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وأفاد تقرير آخـر، إلي أن رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال، أصـبح بطلاً حقيقياً في الـكرة السـعودية، بتحقيقه اللقب الـ 16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما أشـارت صحيفة "برو سـبورت" إلى أن رازفان مدرب الفريق الأزرق السـعودي، إلتحـق بقائمة الـ ـمدربين الرومـانيين الذين حـققوا بطولة الدوري، بعد أن حققها كلا من:- إيلي بلاتشي وكوزين ألاريو، لـ ـكن رازفان جمع بين البطولة الآسـيوية والدوري.

كـ أول مدرب يُحقق هذا الرقم الاستثنائي، يأتى ذلك وقد أشادت الصحف اليونانية، بـ إنجاز رازفان لوشيسكو، بسبب قيادته الفنيه لفريق باوك اليوناني في وقت سابق، وقالت صـحيفة "جازيتا" رازفان يواصل إنجازاته التدريبية، حيث حقق لقب الدوري السعودي بعد تحقيقه لقب الدوري اليوناني، أثناء قيادته الفنية لـ نادي باوك.

اقرأ المزيد عن: الهلال

reaction: