القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات الهلال.. ادواردو يواصل الغياب والفرج يعود

اخبار الهلال

مازال، البرازيلي كارلوس ادواردو، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بـ نادي الهلال يواصل غيابه، بسبب خضوع اللاعب لبرنامج علاجي مُكثف، علي موضـع الاصابة، "في مفـصل القدم"، الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريق العدالة.

ومـشاركة ادواردو في المواجهة المُقبلة أمام الفيصلي، المُقامة على ملعب جـامعة الملك سـعود، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، باتت ضعيفة.

ومن جانبه، وصـل عبدالله عطيف نجم الهلال، الى مراحل مُتقدمة من البرنامج التأهيلي والفنى، خـلال الأيام الماضية، ومن المنتظر إقحامه داخل تدريبات الفريق، خلال أسوبعين تقريباً، بعد إسـتشارة الطبيب المعالج الذي أجّـرى له عملية الرباط الصليبي للركـبة.

ويفتح مدرب الفريق، الرومانى رازفان لوشيسكو، ملف مباراة الهلال والفيصلي ضمن منافسات الدوري، الثلاثاء المُقبل، في حـين لم يُحدد بعد مـوعد عودة لاعب وسط الهلال نواف العابد، الذي تعرض لاصابة في مفصل القدم.

وفي السياق نـفسه، ينهي سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، البرنامج العلاجي الخاص به، قبل مباراة الاهلي والهلال، لكن طلب الجهاز الطبي عدم المجازفه بـ إشراكة في الكلاسيكو، الي أن يبلغ الجاهزية الكاملة.

ويذكر أن الفرج شارك في تدريبات الهلال الجماعية مساء الأمـس، بعد تعافية بشكل كامل من الكدمة التى تعرض لها أسفل الظهر، ومن المتوقع أن يشارك في مواجهة الفيصلي المُقبلة.

اقرأ المزيد عن الهلال

reaction: