القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف علي ملاعب الأندية السعودية في دوري أبطال اسيا

دوري أبطال اسيا

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يُحدد ملاعب الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، المُقرر إقامتها فى العاصمة القطرية، الدوحة، في شهر سبتمبر المُقبل.

سيحتضن ملعب الجنوب، مباريات نادي الهلال "حامل اللقب" في دور المجموعات من دوري الأبطال، باستثناء مُباراته ضد نادي شباب أهلي دبي، المقرر إقامتها على ملعب خليفة بالدوحة.

ويحتضن ملعب خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، مُباريات النادي الأهلي المتبقية له، باستثناء مُباراته ضد الاستقلال الايراني، والمُقرر إقامتها، على ملعب الجنوب.

والمباريات المتبقية لـ نادي النصر سيخوضها علي ملعب جاسم بن حمد، باستثناء مباراته ضد فريق العين الإماراتي، المُقرر إقامتها على ملعب المدينة التعليمية.

فيما سيَخوض فريق التعاون جميع المباريات المتبقية له، على ملعب المدينة التعليمية. وجدير بالذكر أن موعد إنطلاق دور المجموعات ودور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، في الفترة ما بين 14-29 من شهر سبتمبر القادم.

علي أن تُقام منافسات الأدوار الإقصائية من مُباراة واحدة كما هو مُقرر لها، بحيث يكون يوم 4 نوفمبر موعد ثمن النهائي، وفي الـ 25 من الشهر نفسه يُلّعب نصف النهائي، وتُختتم البطولة يوم 5 ديسمبر المُقبل.

وجدير بالذكر أن، بطولة دوري أبطال آسيا، توقفت بسبب جائحة كورونا المستجد، قبل نهاية دور المجموعات بـ 4 جولات، التى يُـشارك فيها 32 فريقاً.

اقرأ المزيد من الأخبار

reaction: