القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الهلال يسترد الفرج.. والمنشطات تفحص الفيصلي

مباراة الهلال والفيصلي

شهدت تدريبات الأمس مشاركة سلمان الفرج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي ملعب النادي، تحضيراً لمباراة الهلال والفيصلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المٌقبل في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري.

في الوقت نفسه، شارك العائد من الاعارة اللاعب متعب المفرج، في الحصة التدريبية مساء الامس، بعد إنهاء البرنامج التأهيلي الخاص به، بينما لا يزال لاعب الهلال نواف العابد يخضع لبرنامجه العلاجي، بسبب الاصابة الاخيرة التى تعرض لها.

وعلي الطرف الآخر، يخضع 8 من لاعبي فريق الفيصلي لفحص المنشطات، من قبل اللجنة السعودية لـ الرقابة علي المنشطات، قبل ثلاث أيام من إنطلاق مباراة الهلال والفيصلي المقبلة.

وتم أخذ عينات من 8 لاعبين هم:- خاليم هايلاند، رافائيل دا سيلفا، ويليام ألفيس، يوسف الجبلى، مصطفي ملائكة، جيليرمي أوجستو، محمد قاسم، احمد اشرف.

وجدير بالذكر، أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة،من 26 مباراة خاضها، حيث فاز في 18، وتعادل في 6، وخسر في 2، بينما يحل الفيصلي في المركز الرابع برصيد 42 نفطة، من 26 مباراة، حقق نتيجة الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 6، وخسر 8 مواجهات.

تابع المزيد من: الاخبار

reaction: