القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيتوريا يفتح ملف المعارين وأبرز غيابات النصر


مُدافع الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر، عمر هوساوي، يتعرض للإصـابة خلال المناورة التي أجراها الفريق أمس أمام لاعبي درجـة الشباب، حيث دخل عيادة النادي الطبية.

وشَعُر هوساوي بآلام قوية في الركبة ومـفصل القدم، وبناء علي تقرير الجهاز الطبي، سيخضع هوساوي مع زميله يحيي الشهري، لمزيد من الفحوصات الطبية، خلال الساعات المُقبلة، لتحديد موعد العودة.

الأمـر الذي يُـخرجـه من حـسابات مدرب الفريق، فيتوريا، في المباراة التعاون والنصر ضمن منافسات الجولة 26، من بطولة دوري كأس الأمير مجمد بن سلمان للمحترفين.

وركز مدرب النصر فيتوريا، علي تجهيز لاعب الوسط فهد الجميعة في مـركز الظـهير الأيـمن، ليكون بديل سلطان الغنام، في الفترة المـقبلة.

وأبلغ فيتوريا، جواو ألـفونـسو المُـتكفّل بِمُتابعة لاعبو النصر المُعارين، وتسليمة تقريره الفني بشأنهم وفيديو لأبرز اللاعبين في مـوعد أقـصاه 26 من شهر أغسطس الجارى، تزامناً مع إنتهاء الجولة 27.

يأتي ذلك في إيطار تحضيرات إرسال النصر قائمة الفريق التي سـتشارك في أبطال آسيا، خلال 31 أغسطس، ومن المُنتظر أن تضم قائمة الفريق 30 لاعبا، في البطولة المـجمعة المقامة في قطر 15 سبتمبر المُمقبل.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: