القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات غيابات الهلال امام الاهلي

غيابات الهلال امام الاهلي

بشكل رسمي يفتقد فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الاهلي، لاعب الوسط نوح الموسي، عن مباراة الهلال والاهلي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها لاعب الاهلي نوح الموسي، عن وجـود تمزق في عضلة الضامـة، وسيخضع اللاعب الي برنامج تأهيلي، خلال فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، بعد أن خضع في الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته في عضلة البطن.

وفـضل الجهاز الطبي إجراء اللاعب إختبار في مـران الأمـس للتأكد من سـلامتة لمواجهة الهلال المُقبلة، كان الاختبار عبارة عن تنفيذ كرات طويلة، لـ ـكنة شـعر بآلام في عضلة الضامـة.

يأتى ذلك، وقد بـدأ صـانع الألعاب، الألمانى ماركو مارين، الذي كأن يـعانى مـن آلام في عـضلة الخلفية، المـرحـلة الأخـيرة مـن التأهـيل البدنى، قبل إقحامه في تدريبات الفريق، حيث لم تـتضح إمـكانية مـشاركتة في مباراة الهلال والاهلي حتي الآن.

وفي الطرف الآخـر، أعـطى الجهاز الطبي بـ نادي الهلال الضـوء الأخـضر لمدرب الفريق رازفان لوشيسكو، لإمكانية مشاركة اللاعب محمد البريك، في مباراته أمام الأهلي، خصوصاً بعد التأكد من سلامتة وتعافية من الإصابة بشكل كامل.

وسـعي الجهاز الطبي خلال الأيام الماضية لـجهيز لاعب الهلال مـن الناحية الطبية والبدنية، ومن المـتوقع أن يـشارك مع زملائه في تدريبات الفريق، تحضيراً لمباراة الكلاسيكو.

وأكد الجهاز الطبي أن، حـظوظ لاعب الهلال سلمان الفرج، ارتـفعت بشكل كبير حول مـشاركة اللاعب في مباراة الهلال والاهلي، حيث إستجاب بشكل سريع للعلاج وللبرنامج التأهيلي، وفرصـه مـشاركته مازالـت قائمة.

وخضع كارلوس ادواردو، لاعب الهلال لـ أشعة طبية، حيث أظهرت إصـابته في مـفصل القدم، ويحتاج اللاعب الي برنامج علاج وتأهيلي لفترة أسـبوعين، مما يؤكد غياب اللاعب عن مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي.

اقرأ المزيد عن: الهلال

reaction: