القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تقرير لجنة الإنضباط عن مشادة مبولحى ولاعبي الاتحاد

الجزائري رايس مبولحي لاعب الاتفاق

خاطبت لجنة الانضباط والاخلاق في إتحاد القدم السعودي، إدارة نادي الإتفاق، أمـس، من أجـل وضع مـرئياتـها حـول مُشادة حارس الاتفاق، الجزائري رايس مبولحي، عقب إنتهاء مباراة الاتحاد والاتفاق الماضية.

المباراة التي صاحـبتها مشادة بين اللاعبين بعد انتهاء اللقاء، حيث قدَّمـت إدارة الإتفاق تقرير إلي لجنة الإنضباط تدعم فيه موقف الحارس مبولحي.

وبعد أن رصـدت لجنة الإنضباط، تقارير كلا من: حكم المباراة ومُراقب اللقاء، بالإضافة لإطلاعها علي كامـيرات النقل التلفزيونى، التى أدانت بشكل واضح، لاعب الاتفاق مبولحى، بسبب قذف لاعب الاتحاد بـ الحذاء، ومن المتوقع أن يتعرض الجزائري للعقوبة بسبب الـسلوك المُـشين، بـحسب اللوائح.

وجاء حديث المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق خالد الناصر، عبر "الرياضية"، "أستغرب تماماً من عدم تسجيل تقرير حـكم المباراة عن المُشادات الكلامية بين اللاعبين، الذي تم رفعه إلي اللجنة، بالإضافة لعدم ذكر تقرير اللجنة أى إسـاءة، من لاعبي الاتحاد.

وقال: “نحن نمتلك الأدلة والبراهين التي تدعم موقف مبولحي وقدمناها إلى لجنة الانضباط وسننتظر ماذا سيحدث”. وأضاف: “نحن مؤتمنون على حقوق اللاعبين، لذلك سنحاول الحفاظ على حق النادي وحق اللاعب”.

الانضباط توقف وتغرم مبولحي حارس الاتفاق

لجنة الانضباط والاخلاق في اتحاد القدم السعودي، تصدر قراراتها بشأن مشادة حارس الاتفاق رايس مبولحي ولاعبي الاتحاد، في المباراتهما الأخيرة، التى شهدت خلاف بين مبولحي وأحـد لاعبي الاتحاد، تصاعد الامر إلي التشابك وتداخل أطراف لتهدئة الوضع.

واستند قرار لجنة الانضباط الصادر ضد مبولحي، بثبوت إرتكابه مخالفة إعتداء على لاعب فريق المنافـس، بحسب ما جاء في تقرير حكم المباراة، وعليه أصدرت لجنة الانضباط بـ ايقاف حارس الاتفاق مبارتين، وإلزامة بدفع غرامة 20 ألف ريال لـ حساب اتحاد القدم.

اقرأ المزيد من: الأخبار 

reaction: