القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كلاسيكو الاهلي والهلال.. عودة العويس..والفرج يغيب

الهلال والاهلي

إجتمعت إدارة النادي الأهلي ممثلة في، رئيس النادي عبدالإله مؤمنة، ونائبه ياسر محروس، في وجود محمد العويس حارس مرمي الفريق، أسفر الإجتماع المُضغر عن، إنهاء مـشكلة المستحقات المالية لـ العويس.

ووفقا، لـ العرض الذي قدّمتهُ إدارة الاهلي، بـ جدولة المُستحقات المالية المتأخرة له، وهوا ما وافق عليه العويس، لينخرط حارس الاهلي في تدريبات الفريق الجماعية، تحضيراً لمباراة الهلال، غداً، المقرر اقامتها علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وبناء علي ذلك الاتفاق الذي دار بينهم، سيتسلَّم محمد العويس مستحقاته المالية المتأخرة، علي فترات متباعدة، علي أن تكون الدفعة الاولى خلال مشاركته مع الاهلي في بطولة دوري أبطال آسيا، وتُقدّر تلك المُستحقات بـ 200 ألف ريال سـعودى.

وعلي الصعيد الميداني، تلقي مدرب الفريق فلادان ميلويفيتش، الضوء الأخـضر من الجهاز الطبي لـ الأهلي، حول جاهزية كلا من:- السورى عمر السومة وعبدالفتاح عسيري، وبإمكانهم المشاركة في مباراة كلاسيكو الاهلي والهلال في الجولة 26 من بطولة الدوري.

يأتي ذلك بعد إتمام السومة، جميع إختباراته الطبية، وكانت جميعُها إيجابية، وذلك يسمح له بالمشاركة في مباراة الهلال، فيما ظهر عبدالفتاح عسيري في تدريبات الأمس، بشكل جاهز تماماً لمباراة الكلاسيكو، ومن المتوقع ان يشاركوا في بدايه اللقاء.

ويذكر أن، عمر السومة غاب عن تدريبات الفريق في اليومين الماضيين بداعي الاصابة، حيث كان يعاني من آلام في أسـفل البطن، وتسببت في عدم مُشاركته في تدريبات الفريق، فيما قد تعرض عسيري لـ كدمة بـسيطة، تسببت في غيابة عن لقاء الفيصلي.

علي العكس تماماً في الطرف الأخر، يتلقي مدرب الهلال رازفان لوشيسكو، تقرير من الجهاز الطبي للفريق، يُفيد بعدم جاهزية سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، لمباراة الاهلي المُقبلة، ومن المتوقع أن يلحق بالفريق في الجولة القادمة.

وجدير بالذكر، أن سلمان الفرج لاعب الهلال تعرض لإصابة بـ كدمة أسـفل الظهر في الأيام الماضية، حيث أنهي الفرج البرنامج الـعلاجي ومن ثم البرنامج التأهيلي بستخدام الكرة، لكن فضل الجهاز الطبي للفريق الانتظار وعدم المُجازفة، وتجهيز اللاعب بشكل كامل.

وأخيرأً إليكم موعد مباراة الكلاسيكو الكرة السعودية، بين الاهلي والهلال، في الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الخميس عند الساعة 08:55 بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب الجوهرة.

يأتى نادي الهلال في قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، فيما يأتي فريق الأهلي بالمركز الـ 3 في سلّم ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، ومتبقي أربعة جولات علي نهاية دوري المحترفين.

اقرأ المزيد عن: الأهلي والهلال

reaction: