القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كاريلي يثبت دفاع الاتحاد.. وبوني يقترب

اخر اخبار الاتحاد

البرازيلي فابيو كاريلي، مـدرب الفريق الاول لكرة القدم بـ نادي الاتحاد، يُخـفف الأحمال علي الاساسـيين، خلال تدريبات الفريق الجماعية مساء الامـس، تجنباً للإرهاق، بسبب ضغط المُباريات.

وأدي لاعبو الاتحاد الاحطياطيون في الحصة التدريبة أمـس علي ملعب النادى بـ جدة، تدريبات مـطوله، تركزت علي جُمل فنية وتكتيكية، وفي الأخير مـناورة علي جزء من الملعب.

يأتى ذلك وقد قرر كاريلي الاسـتقرار علي تثبيت لاعبي خط الدفاع، بسبب الاخطاء التي حدثت في المباريات السابقة، وبالاضافة لوجود إصابات بالفريق خصوصاً في خط الدفاع.

حيث قرر، الاسعانه بـ زياد الصحفي وحمدان الشمراني وسعود عبدالحميد وبرونو أوفيني، في خط دفاع الاتحاد، من أجل خـلق إنسـجام فيما بينهم، تحضيراً لـمواجهات الفريق المُقبلة ولقاء الاتحاد والشباب في البطولة العربية.

ومن جانبه، يواصل مهاجم الاتحاد الايفوارى ويلفريد بوني، البرنامج التأهيلى الخاص به، بين عيادة النادي والصالة الرياضية، لتعافيه من الكدمة بشكل كامل، التي لحقـت به، قبل مواجهة الفيصلي.

يأتى ذلك، وقد اجـتمع رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، بلاعبو الفريق قبل بداية الحصة التدريبية، لحثهم علي بذل جهود أكثر، وأهمية المرحلة المُقبلة وكسب جميع نقاطها لبقاء الفريق في دوري المثحترفين.

اقرأ المزيد عن: الاتحاد

reaction: