القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تقنية الـ VAR تؤجل نقل مباريات النصر

ملعب نادي النصر "ملعب الامير عبد الرحمن بن سعود"

تضـاءلت إمـكانية إسـتضافة، الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر مـواجهة نـظيره العدالة، مـساء الغد في الجولة الـ 27 من بطولة الدورى السعودي للمحترفين، علي ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، في مقر النادي بالرياض.

جاء ذلك القرار بناء علي إبلاغ لجنة من وزارة الرياضة، لـ إدارة النصر عن، وجوب إجـراء إخـتبار لـ تقنية الـ VAR في الملعب، قبل إعطاء قرار الموافقة علي إحتضان مُـباريات رسـمية علي ملعب النادي.

وفي نهاية الأسـبوع الماضي عاينت اللجنة المُنشأة مـيدانيـاً، وأبدت رضاها عن التجهيزات وأرضية الملعب، وطالبت إجـراء مناورة كروية لمدة 30 دقيقة بـ توقر تقنية الـ VAR، لـ التحقق من عمله بـ شكل جيد، ولضيق الوقت، سـتؤجل الـ مناورة، إلى ما بعد مواجهة العدالة.

ويذكر أن، إدارة نادي النصر طالبت بـ خوض مباريات الجولات 27 و28 و30 علي ملعب النادي، مع ضيوفه العدالة والفيحاء والاتفاق، حتي نهاية الموسـم الجاري.

وبـ إمكان النصر إسـتضافة فريق الفيحاء في الجولة 28 علي ملعب النادي، يأتى ذلك بناء علي طلب الإدارة بعد تحسين حالة الأرضية وعدم الاحتياج لملعب ذو سعه جماهيرية كبيرة في الوقت الراهن، بسبب جائحة كورونا.

وجدير بالذكر أن، ملعب الملك فهد الدولى، كان يحتضن منافسات النصر مع ضـيوفه، منذ عودة اسـتئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: