القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الهلال يخسر الـ 5 في آسيا بسبب كورونا

الهلال يخسر الـ 5 في آسيا بسبب كورونا

البروتوكول الصحي لـ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يُلّزم أفراد بعثة فريق الهلال المُصابين بـ فيروس كورونا، بـ العزل في طابق خاص، بنفس مقر سكن بعثة الفريق في الدورحة، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية، وكانت إيجابية لـ الخُماسي.

ومن المُقرر أن يتم الغزل التام للخماسي ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، بالاضافة لعمل فحص كورونا كل ثلاث أيام، إلي أن تظهر نتيجة سلبية للعينة، ويمكن بعدها تمثيل فريقه وإنخراطه في التدريبات الجماعية للفريق، وفي حال ظهور إجابية العينة، لم يتمكن من المُشاركة مع فريقه.

وأفاد مصدر رسمي داخل بعثة الهلال، بأن لاعبو الفريق المصابين بـ فيروس كورونا، لم تظهر عليم أي أعراض حتي الآن، وشدد علي إلتزامهم بالبروتوكول الطبي المُتبع وفق الإجراءات الإحترازية من قبل الإتحاد الآسيوي.

يأتي هذا وقد منع الاتحاد الاسيوي كافة الـبعثات الُتواجدة في قطر، من مُـغادرة سكنهم إلا في حالة آداء تدريبات الفريق، أو خوض مباريات، ومن يُخالف ذلك سيُعاقب، بعدم المُشاركة مع فريقه، بالإضافة لمنع البـوفيهات المفتوحـة داخل مقر السـكن.

وسبق وقد أعلن الإتحاد الاسيوي أمس، عن إصابة 6 من بعثة فريق الهلال السعودي من فيروس كورونا وهم:- "محمد البريك، سلمان الفرج،محمد الواكد، حمدان العبدان، سعود كريري، صالح الشهري".

اقرا المزيد عن: الهلال

reaction: