القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حمد الله.. 60% من أهداف النصر في دوري أبطال آسيا 2020

حمد الله.. 60% من أهداف النصر في دوري أبطال آسيا 2020

الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مُهاجم الفريق الأول لـ كرة القدم بنادي النصر، يرفع رصيد أهدافه إلي سته أهداف من أصل عشرة أهداف سجلها العالمي في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وذلك بعد أن إستطاع القناص حمدالله، تسجيل هدف فريقه الوحيد في مواجهة الأمس ضد نادي التعاون السعودي، ضمن مباريات البطولة الآسيوية، ليعزز صدارته لـ هداف دوري أبطال آسيا 2020.

لتكون النـسبة المئوية لـ أهداف حمدالله مع النصر في البطولة القارية، بواقع 60% وهى النسبة الأعلي في البطولة هذا الموسم عن أي لاعب آخر.

وبدأ حمدالله تسجيل أول أهدافه في هذه النسخة ضد نادي السد القطري في مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات التي إنتهت بنتيجة 2-2، وسجل أيضاً هدفاً في مواجهة العين ضمن منافسات الجولة الثانية وانتهت بنتيجة فوز النصر 2-1.

وفي الجولة الثالثة لم تسلم شباك سباهان من الجلاد حمدالله، حيث استطاع أن يُحرز هدفين لينتهي بهما اللقاء بفوز نصراوي، وفي رابع جولات البطولة الآسيوية سجل هدف في مباراة فريقه ضد سباهان لتنتهي بنتية 2-1 لصالح الأصفر السعودي.

وتمكن مهاجم النصر، عبدالرزاق حمدالله، تسجيل هدفه الـ 6 في البطولة أمام التعاون السعودي، لينتقل فريقه للدور الـ8 من البطولة القارية.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: