القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الأهلي مكافآت ضخمة في حال تجاوز النصر

الأهلي مكافآت ضخمة في حال تجاوز النصر

وعد الأمير منصور بن مشعل المشرف العام الـسابق علي كرة القدم بالنادي الأهلي، بإعطاء لاعب الفريق مكافأة مالية في حال تجاوز النصر والصعود لـ النصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بالإتفاق مع إدارة النادي الحالية.

حيث كـشف المُشرف الحالى علي كرة القدم بالأهلي، طارق كيال، عبر حـسابه الشخصى بـ تويتر، عن إتصال هاتفي من الأمير منصور بن مشعل، بـه مساء الأمس، وغرد قائلاً "" تـلقيتُ إتـصالاً صـباح اليوم من الأمـير منصور، يـشكر فيه كافة المنتمين للنادي الأهلي من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، ووعدهم بتلقي مُكافأة مالية ضخمة تليق بهم"".

ومن جانبه رصد ماجد النفيعي الرئيس الأسبق لـ أهلي جدة، مكافأة خـاصة لـ لاعبو الراقي في حال تجاوز النصر والصعود لـ النصف النهائي، وغرد قائلاً ""تواصلت مع أخى عبدالاله مؤمنه بخصوص منح لاعبو الفريق الأول مكافأة تحفيزية في حال تحقيق نتيجة الفوز في المُباراة القادمة ضد النصر..يـستاهـون رجال الأهلي"".

يأتى ذلك وقد أسـفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020، المُقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، عن مواجهة سعودية آسيوية بين فريقي النصر والأهلي، الأربعاء المُقبل.

وفي نفس السياق أعلن إتحاد القدم الآسيوي عن، الإستعانة بتقنية الـ VAR للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وذلك إعتباراً من مواجهات الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد عن: الأهلي

reaction: