القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

استعدادات العميد لمواجهة النصر

مباراة الاتحاد والنصر


وتتواصل إستعدادات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمواجهة نادي النصر في القمة المُقبلة، مساء يوم الجمعة الموافق 04/09/2020 الساعة 08:35 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث يلاقي العميد فريق النصر وهو في المركز الـ 11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، ويطمح لاعبو الاتحاد بالفوز بالثلاث نقاط لتعديل وضع الفريق في سلم الترتيب، للإبتعاد عن مناطق الهبوط، بينما ياتى النصر في ثاني الترتيب برصيد 60 نقطة.

يأتى ذلك وقد بدأ، فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد، خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية بـ تجهيز الخطة التى سيواجة بها فريق النصر، علماً بأن كاريلي يواجه صعوبه في إنتقاء التشكيلة المناسبة، بسبب بعض الغيابات.

ومن جانبه، إجتمعت إدارة العميد بـ لاعبي الفريق لتشجيهعم علي مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، رغبة في الفوز أمام النصر، كما حفزت الإدارة خلال إجتماعها برصد مُكافآت مالية ضخمة في حال تحقق الفوز في لقاي القمة.

حيث تُطالب جماهير العميد لاعبو الفريق بالحصول علي نتيجة إيجابية في اللقاء القادم، لضمان بقاء الاتحاد في دوري المُحترفين دون الإنتظار لـ الجولة الأخيرة، حيث ينتظر الاتحاد مواجهه العدالة في الأحساء.

اقرا المزيد عن: الاتحاد

reaction: