القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

النصر في مهمة صدارة المجموعة الرابعة

النصر في مهمة صدارة المجموعة الرابعة

إختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إستعداداته للمباراة الأخيرة في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020، مساء الخميس في تمام الساعة 06:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيواجهة فريق العين الإمارتي في الدوحة.

وقد حـسم العالمي تأهلهِ إلي الدور القادم منذ الجولة الرابعة، عقب فوزه علي فريق سباهان الايراني بنتيجة 0:2، بينما يتعادل الفريق الأصفر أمام السد القطري بهدف لكل منهما، ليحصد النصر 11 نقطة بالمركز الأول، فيما يُغادر العين صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين.

ودخل فريق النصر العالمي مبارته أمام السد القطري، بتشكيله غاب فيها 6 عناصر أساسية في الفريق، كان أبرزها المُهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب أعلي رصيد تهديفي بالبطولة إلي الآن ب، 5 أهداف.

ليؤكد بعدها مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، علي جاهزية جميع عناصر الفريق سواء من التشكيل الأساسي أو البدلاء، الجميع يؤدي عمله علي أكمل وجه، كان ذلك تصريح البرتغالي عقب مباراة الأربعاء الماضي.

ويسعى النصر لحسم صدارة المجموعة الرابعة، ليبتعد عن منافسه نادي السد القطري صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، حيث من المُقرر أن تُحسم صدارة المجموعة بعد إنتهاء الجولة.

ومن المتوقع أن يواجهة الأصفر السعودي، أحد فرق المجموعة الـ 3 التي تضم الدحيل القطري، الشارقة الاماراتي، بيرسبوليس الايراني، التعاون السعودي، حيث لم يتـحدد بعد الفريقين الـمُتأهلين منها، بإنتظار الجولة الأخيرة.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: