القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جماهير الأهلي: فلادان أخطأ.. والسومة غائب

جماهير الأهلي فلادان أخطأ.. والسومة غائب

عبرت جماهير الأهلي عن غضبها بنتقاد إدارة النادي ومدرب الفريق، فلادان ميلويفيتش، عقب هزيمة القريق بثنائية امام النصر السعودي مساء الأمس ضمن مباريات دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا 2020.

وطالبت بعض من جماهير الاهلي، إبعاد اللاعبين المُتهالكين "بحسب وصفهم" أمـثال "ماركو"، وأشارت إلي النقص الهجومي الذي عاني منه الاهلي في المباراة، حيث كان السومة في وادى واللقاء في وادٍ آخـر.

وأوضحت جماهير أهلي جدة، أن خسارة الفريق نتجت عن، بداية اللقاء بتشكله من لاعبي الوسط، ليس لهم أى علاقة بخط الوسط، وأيضاً البطئ الملحوظ في خط الدفاع، بالإضافة لـ غياب فاعلية عمر السومة بسبب عدم وجود دور مُأثر للأطراف.

وأضاف، البعض الآخر من جماهير الأهلي أن الفريق كان يعانى بسبب ضعف الفكر التكتيكي لدى المدرب فلادان واللاعبين الموجودين بتشكيل الفريق، وأكدت جماهير الراقي أنه كان مـن المفترض على فلادان أن يتخلي عن الحزر الدفاعى خـصوصاً بعد الهدف الأول للنصر.

وقالت جماهير الأهلي في إنتقادها لمدرب الفريق أيضاً، التغـييرات جـاءت في وقت متأخر جداً من اللقاء، حيث من المُستحيل أن يُنـافس الأهلي علي البطولات في ظل رحيل دجانيني وسوزا وبلايلي.

اقرأ المزيد عن: الأهلي

reaction: