-->

ابحث

الهلال يتفق مع فيرينها.. وينتظر تكسييرا

A+ A A-
الهلال يتفق مع فيرينها.. وينتظر تكسييرا

إقتربت إدارة نادي الهلال من إبرام تعاقدها مع البرتغالي أديلينو فيرينها لاعـب نادي باوك السـابق، ومـهاجم جيانجسو الصيني، البرازيلي أليكس تكسييرا، خـلال فـترة الانتقالات الصيفية للإنضمام لصفوف الأزرق، عِـوضـاً عن رحيل الثنائي عمر خربين وكارلوس إدواردو.

ومن المُقرر أن يحصل الهلال علي توقيع البرتغالي فيرينها البالغ من العمر 34 عام، في صفقه إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع نادي باوك سالونيكا بـ نهاية الموسـم الماضي، جاء ذلك بناء علي طلب من مدرب الفريق رازفان لوشيسكو، لمعرفته به أثناء تواجدهما في اليونان.

أما تكسييرا اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 30 عاماً، أبدى رغبته بمُغادرة الصين لـ الإنضمام لصفوف نادي الهلال السعودي، إلا ان الصفقة لم تُحسم بعد، نظراً لإستمرار عقد اللاعب حتي نهاية 2020 مع ناديه الصـيني، الذي إنضم له منذ 2016.

ويفضل فيرينها اللعب في مركز الجناح الأيمن وأحيانا علي اليسار، حيث قضي مسيرته بالملاعب الأوروبية ما بين ألمانيا واليونان والبرتغال، وإستطاع تمثيل منتخب بلاده في 25 مواجهة خلال فترة 2013 لـ 2016.

بينما يلعب تكسييرا في الجبهة اليـسري، ولدية القدره علي اللعب بـ عمق خط الهجوم، وقضي تجربه إحترافية مميزة مع نادي شـاختا الأوكرانى قبل قراره للإنتقال لـ الكرة الآسيوية.

وجدير بالذكر ان فيرينها خاض مع ناجيه السابق 218 لقاء، سجل خلالها 42 هدف ونجح بصناعة 39 هدف، فيما شـارك تكسييرا مع نادي جيانجسو الصيني في 147 مباراة، أحرز 69 هدف وصنع 42.

اقرأ المزيد عن: الهلال