القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

النصر: مطالب جوليانو لا صحة لها

النصر مطالب جوليانو لا صحة لها

النصر: مطالب جوليانو لا صحة لها

نادي النصر ينفي ما تداوله البعض مؤخراً، عن السبب الرئيسي وراء رحيل البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب النصر سابقاً، بأنه فسـخ عقده مع النادي بداعي تأخر إستلام مستحقاتة المالية كما يزعُم.

وأوضحت مصادر داخل النصر، عن لا صحة مُطالبات جوليانو الأخيرة، لـكونه تَـسلم راتب شهر يوليو ويتبقي له راتب شهر أغسطس، بينما راتب سبتمبر غير مستحق لـفسخ عقده حينها.

وجاء نص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمن لاوئحه إعطاء الحرية كاملة لـ اللاعب حق في فسخ عقدة إذا لم يتسلم راتب شهرين مع ناديه.

وأضاف المصدر، بأن جوليانو إسـتند في فـسخ عقدة إلى وجـود مـستحقات مالية متأخرة في مُقدم عقده للموسـم الجديد، كان من المُفترض أن يـتسلمها اللاعب في شهر أغسطس الماضي، لكن لم يتم ذلك، الأمر الذي دعاه لفـسخ تعاقدة مع النصر.

وأشـار المصدر، إلي في حال كـسب جوليانو لاعب باشاك شهير التركي، القضية التى رفـعها ضد إدارة النصر، سيحصل اللاعب علي القيمة المُتبقية من عقده وتبلغ نحو 5 مـلايين يورو.

وسيتم خـصم قيمة مستحقات عقدة الأخير مع ناديه الجديد، باشاك شهير التركي، ويُقدر بنحو 3 ملايين يورو، وعلي إدارة نادي النصر بدفع 2 مليون يورو، كـ مستحقات مُتأخرة للاعب.

reaction: