القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أخبار نادي الهلال سلمان الفرج جاهز وجوميز علي الدكة

أخبار نادي الهلال سلمان الفرج جاهز وجوميز علي الدكة

أخبار نادي الهلال: سلمان الفرج جاهز وجوميز علي الدكة


موقع "RiyadiyaTV" يعرض لكم أبرز أخبار نادي الهلال السعودي ليوم السبت الموافق 2020/10/17، للموسم الجديد 2020-2021.

في أولي جولات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2020-2021، يضع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لاعب الوسط سلمان الفرج، ضمن حساباته لـ مباراة العين.

حيث شارك سلمان الفرج في تدريبات الأمس، وأظهر جاهزيتة الكاملة، وذلك بعد عودة من الإصابة التي تعرض لها، وشهدت أيضاً تدريبات الأمس، مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الهلال، العائد من الإجازة.

وشارك أيضا في تدريبات الأمس مهاج الفريق، الفرنسي بافيتمبي جوميز، ومن المتوقع عدم مشاركتة في مباراة الهلال والعين اليوم، بسبب عدم إكمال لياقتة البدنية، خصوصاً بعد العودة من الإجازة.

يأتى ذلك ويستعد مدرب الهلال، بالوقوف علي اللاعبين الأكثر جاهزية لـ مباراة اليوم ضد فريق العين، للدفع بهم في تشكيل المباراة بسبب النقص الذي يعاني منه كبير آسيا لعدم الجاهزية البدنية.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة الهلال والعين ضمن الجولة الأولي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تمام الساعة الـ 08:00 مساء السبت الموافق 2020/10/17، بتوقيت مكة المكرمة.

كما تتم نقلها علي القنوات الرياضية السعودية "الأولي" وهي المالك الحصري للدوري السعودي للمحترفين، حيث سيتولي التعليق علي أحداث تلك المباراة، المعلق عيسي الحلابين ليصف مباراة الهلال والعين السعودي اليوم.

ويسعي الزعيم لتحقيق نتيجة الفوز في مواجهة اليوم أمام نادي العين، من أجل بداية الموسم الجديد بشكل قوي، لإظهار جديته لمنافسيه علي لقب الدوري منذ بدايته وإستعادة نغمة الفوز، برغم تواجد غيابات بعد العودة من الأجازة.

ومن جانب آخر، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تُعلن عن إستمرار التبديلات الـ 5 في الموسم الجديد 2020-2021، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المُقرر إنطلاقها اليوم، جاء ذلك حسب القانون المعتمد من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب إنتشار جائحة كورونا.

reaction: