القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات النصر لدوري أبطال آسيا

مستجدات النصر لدوري أبطال آسيا

أنهى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خالد الغنام، الجلسة العلالجية التي خضع لها أمس، حيث أكد طبيب الفرق أن اللاعب بات جاهزاً الآن بعد إختفاء الآلام التي شعر بها في عضلة الضامة أول أمس.

وأعطى طبيب الفريق الضوء الأخضر لـ المدرب، بـ إدراج  خالد الغنام ضمن قائمة النصر المُشاركة في مواجهة فريق برسبوليس الإيراني مساء اليوم، في نصف نهائي من بطولة دوري أبطا آسيا 2020، ولمدرب الفريق السيد فيتوريا حرية إشارك اللاعب خلال اللقاء.

وفي الوقت ذاته حضر سلطان الغنام لاعب النصر إلي العيادة الطبية عقب شـعوره بـ آلام فى مـشط القدم، يأتى ذلك وقد خاض الثنائي الحصة التدريبية مساء الأمس، حيث أظهروا جاهزية كاملة لمباراتهم ضد فريق برسبوليس الإيراني.

وعلي صعيد آخر عقد فيتوريا إجـتماعاً مع اللاعبين فى صالة العرض، قبل بداية الحصة التدريبية بـ 3 ساعات، حيث تحدث عن عن أهمية اللقاء وقوة المنافس في إستخدام الكرات العرضية والعالية، وشدد أيضاً علي بذل مجهود مُضاعف خلال تلك المباراة لتحقيق الهدف.

ويطمح لاعبو النصر أن يواصلوا مشوارهم نحو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عندما يلاقوا فريق برسبوليس الإيراني، اليوم السبت، في الساعة الـ 06:00 بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ المزيد عن: النصر

reaction: