-->

ابحث

عمر هوساوي ينضم لـ نادي الاتحاد "التفاصيل كاملة"

A+ A A-
عمر هوساوي الاتحاد


تفاصيل صفقة إنتقال عمر هوساوي لـ نادي الاتحاد


رياضية تي في | RiyadiyaTV - أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن ضم اللاعب عمر هوساوي، بعقد إحترافي لمدة عام واحد، قادماً من نادي النصر السعودي.

ووقع عمر هوساوي عقده مع الاتحاد، في حضور أنمار الحائلي، رئيس النادي، ونائبه المشرف العام علي كرة القدم أحمد الكعكي، ووكيل أعماله نواف المهدي، وكانت قيمة عقد المدافع عمر هوساوي بـنحو 2.5 مليون ريال سعودي.

وأوضحت مصادر، أن هناك إختلاف بين الطرفين علي مدة العقد، حيث فضل عمر هوساوي أن يوقع عقد لمدة عام واحد مع العميد، بينما كانت ترغب إدارة النادي بتوقيع عقد لمدة موسمين.

وفي الأخير حسم هوساوي الأمر لمصلحته، في ظل وجود تنافس بين نادي الأهلي والشباب، لكسب خدمات اللاعب، خصوصاً بعد حصوله علي مُخالصة نهائية مع ناديه السابق النصر.

أول تعليق لـ عمر هوساوي عقب إنضمامه لصفوف العميد


غرد عمر هوساوي مدافع الاتحاد عبر حسابه الشخصي بـ تويتر قائلاً:- أشكر إدارة أ/ أنمار الحائلي علي إعطائي هذه الثقة وتمثيل النمور، رسالتي لجمهور الاتحاد أنا لم آتِ للنزهه أو من أجل إمضاء عقد فقط، بل أتيت لتحدي جديد، أسعي من خلاله وبرفقة زملائي أن نقاتل كل الوقت للنهوض بشعار وكيان كبير وقوده أنتم، أعدكم بمضاعفة الجهد وتقديم كل مالدي لخدمة الشعار.

كم عمر اللاعب عمر هوساوي، المنتقل حديثاً لنادي الاتحاد، وتفاصيل مشاركتة مع النصر.

عمر هوساوي صاحب الـ 35 عاماً، يلعب في مركز خط الدفاع، إعتزل اللعب الدولي بـ تاريخ 2019/10/3، وأبرز مشاركاتة مع المنتخب السعودي كانت في كأس العالم 2018 في روسيا، حيث إستطاع تسجيل 4 أهداف مع منتخب بلاده، خلال جميع مشاركاته.

مسيرة عمر هوساوي الكروية.

بدأ عمر هوساوي اللعب في الفئات السنية مع نادي الشباب، ثم إنتقل إلي نادي الوشم سنه 2008، وفي عام 2009 إنتقل لصوف نادي الشعلة، وإنضم بعد ذلك لصفوف نادي النصر في عام 2011.

بطولات عمر هوساوي مع النصر.

حقق هوساوي مع نادي النصر 5 ألقاب، أولها الدوري السعودي للمحترفين لعام 2014، وحقق كأس ولي العهد السعودي في نفس العام، وحقق أيضاً بطولة دوري المحترفين موسم 2015، وموسم 2019، وآخر ألقابه مع النصر كانت بطولة كأس السوبر موسم 2020.