القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

قبل ديربي الكأس.. الحلافي: سنفعل مثل برشلونة وهذ ما دار بين أمرابط ومايكون


Riyadiyatv - تحدث عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر، عما دار بين الثنائي نور الدين أمرابط ومايكون خلال ديربي الرياض أمام الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


وسقط النصر في فخ الهزيمة أمام الهلال بهدفين دون مقابل، مساء الإثنين، حيثُ جاء الهدفان عن طريق بافيتيمبي جوميز وصالح الشهري خلال الدقيقتين “60 و98”.


عبدالرحمن الحلافي: نسير على منهجية برشلونة

وقال الحلافي خلال حدييثه عبر برنامج “في المرمى” بقناة العربية: “هناك ظروف خارجه عن إرادتنا ولم نجري مران بعدد كامل من اللاعبين بسبب إصابات كورونا والإصابات العضلية”.


وتابع: “إذا اكتملت صفوفنا وتجاوزنا الظروف سيكون الفريق مختلفاً، مع احترامي للجميع هدف النصر صحيح، ولو تم احتسابه كانت مجريات المباراة ستتغير”.


وأضاف: “جمهور النصر يحق له العتب، ونتخذ القنوات الرسمية في الاحتجاج ولن نظهر ونتحدث في وسائل الإعلام، الحماس كان السبب في ما حدث بين أمرابط ومايكون والحديث بينهما كان عفوياً”.


وواصل: “اجتماعنا في منتصف الملعب كان بطلب من حمد الله قائد الفريق وأمرابط كان يرى أن يكون الاجتماع في غرفة الملابس، لا يوجد مشاكل بين لاعبي الفريق نهائياً وأطلب من جماهير النصر عدم الاستماع للاشاعات”.


وأكمل: ” لا أعد الجماهير بشيء بخصوص مباراة نهائي كأس الملك وسنظهر بحماس وقوة، البيت النصراوي بيت متماسك ورمز النصر الأول الأمير خالد بن فهد يطلب منا إسعاد الجماهير”.


واستطرد: “متى ما شعرت أن وجودي سبب خلل في النصر سأغادر فوراً، خسائرنا من الهلال ليست مقياس أن هناك خلل، أعد الجماهير بأننا سنلتهم البطولات فنحن نسير على منهجية فريق برشلونة”.


وينتظر أن يلتقي النصر مع الهلال، يوم السبت المقبل والموافق 28 نوفمبر، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ المزيد من الأخبار.

المصدر: سبورت 360
reaction: