القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سالم يعود.. وعسيري يغيب في نهائي كأس الملك

سالم يعود.. وعسيري يغيب في نهائي كأس الملك


Riyadiyatv - منح الدكتور مبارك المطوع، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، الضوء الأخضر لسالم الدوسري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة مع فريقه أساسيًّا في مواجهة النصر المقبلة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، السبت المقبل، وفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”.


وبيَّنت المصادر ذاتها، أن قرار مشاركة الدوسري بصفة أساسية، سيكون بيد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، الذي من المقرَّر أن يعود اليوم لتولي الإشراف على الدفة الفنية ميدانيًّا.

ودخل اللاعب الدولي في جزء من حصة التدريب أمس، قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به مع المنتخب السعودي في المباراة أمام جامايكا، وغيَّبته عن الديربي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الاثنين الماضي.


وعلى الطرف المقابل، أكد البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب نادي النصر، لروي فيتوريا، مدرب الفريق، استبعاد عبد الفتاح عسيري، لاعب الوسط، من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لحاجته إلى جلسات علاجية إضافية حتى منتصف الأسبوع المقبل بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة الساق وعاودته أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين في 27 أكتوبر الماضي.


وأوضح روبيرو، أن مشاركة مختار علي من عدمها في النهائي ستتحدَّد اليوم، حيث كثف الجلسات العلاجية للاعب، الذي يعاني من إصابة في الحوض منذ الأسبوع الماضي، غيَّبته عن اللقاء الأخير أمام الهلال الذي خسره النصر بهدفين دون مقابل.

المصدر: صحيفة الرياضية

reaction: