القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

النجعي نصراوي حتى 2024 ومغادرة حمدالله إلى المغرب


Riyadiyatv - حافظ النصر على متوسط ميدانه سامي النجعي (23 عاما) لمدة ثلاثة أعوام قادمة بعد تجديد عقده أمس الثلاثاء حتى يوليو 2024.


وسيحصل اللاعب على أجر سنوي يتراوح بين( 2.5 و 3 ) مليون ريال في عقده الجديد بجانب امتيازات وتحسينات يتضمنها العقد الجديد حسب الأداء الفني.


وتسعى إدارة النصر بعد إغلاق ملف النجعي بدعم من الأعضاء الداعمين للاتفاق مع المدافع عبدالإله العمري الذي يدخل خلال أيام الستة أشهر الأخيرة من عقده.



وكانت «الصحيفة» قد أشارت الأحد الماضي إلى اتفاق إدارة النصر مع الداعمين على إغلاق باب الأولويات بالنسبة للفريق الكروي قبل اتخاذ قرارات فنية جديدة في ظل وجود التزامات مالية متأخرة على النادي.


تدريبيا واصل الفريق البارحة تحضيراته لمواجهة الرائد في الجولة الثالثة عشرة، وغاب عن الحصة التدريبية المهاجم رائد الغامدي الذي غادر إلى جدة لتلقي العزاء في وفاة جده.


من جهة ثانية أعلن نادي النصر مغادرة مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى بلاده حيث سيستكمل هناك تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة على يد طبيبه الخاص ومن ثم يعود مجددا للالتحاق بالفريق خلال أيام.


وأبان النصر في تقريره الطبي أن أيمن يحي تجاوز إصابته وعاد للتدريبات بينما يخضع عبدالفتاح عسيري للمزيد من التأهيل في حين أجرى الكوري كيم جين عملية على مستوى مفصل القدم منذ 3 أساليع ويتواجد حاليا في بلاده حيث منعه الأطباء من المشي لحين فك الجبيرة الطبية.

اقرأ المزيد من الأخبار

reaction: