القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هورفات يحرر النصر من حمد الله ويفاضل بين مادو والعمري

هورفات يحرر النصر من حمد الله ويفاضل بين مادو والعمري


هورفات يحرر النصر من حمد الله

Riyadiyatv - أفصح مصدر خاص، عن أن إدارة نادي النصر، اتَّفقت مع الأعضاء الذهبيين الداعمين على تأجيل البحث عن مدرب بديل للبرتغالي روي فيتوريا، الذي أقيل قبل أسبوعين. جاء ذلك بعد أن قدَّم الكرواتي ألين هورفات مستوى فنيًّا مميزًا مع الفريق في مباراتي الفيصلي والعين، اللتين كسبهما الفريق بنتيجة واحدة بثلاثة أهداف.


وأوضح المصدر ذاته، أن الإدارة النصراوية سعيدة بالعمل الفني الذي يقدمه هورفات، خاصةً بعد أن حرَّر الفريق من الاعتماد في التسجيل على المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، إذ سجل ستة لاعبين أهداف النصر في المباراتين الماضيتين.


وأشار إلى أن إدارة النادي العاصمي، أحضرت عائلة الكرواتي هورفات إلى الرياض، من أجل تهيئة البيئة المناسبة لاستمراره.


هورفات يفاضل بين مادو والعمري

يفاضل الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بين الثنائي عبد الله مادو وعبد الإله العمري للعب إلى جانب البرازيلي مايكون في خط الدفاع في مباراة الرائد، بعد غد، ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


وأعاد هورفات، البرازيلي مايكون إلى القائمة الأساسية بعد غيابه عن لقاء العين الماضي بداعي الإيقاف، فيما لم يستقر بعد على اللاعب الذي سيكون إلى جانب المدافع البرازيلي بحسب ما أظهرته المناورة التي تخللت التدريبات، أمس، حيث استعان في بدايتها بعبد الله مادو، قبل أن يعيد مادو إلى الرديف ويزج بعبد الإله العمري.


وواصل هورفات اعتماده على الخماسي عبد الله الخيبري وبيتروس ماثيوس وعلي الحسن وخالد الغنام والأرجنتيني جونزالو مارتينيز في وسط الملعب، وفي منتصف المناورة أقحم سامي النجعي بدلًا من عبد الله الخيبري. وكان الجهاز الفني النصراوي اضطر إلى تقديم التدريب إلى الساعة الرابعة عصرًا، بسبب انخفاض درجات الحرارة.

اقرأ المزيد من الأخبار

reaction: