4 توجيهات صارمة للجماهير قبل موقعة الفتح والهلال


كشف نادي الفتح، عن حزمة من الارشادات الخاصة بالجماهير، المرتقب أن تزحف بكثافة إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لمتابعة المباراة المثيرة بين النموذجي وضيفه الهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتتجه الأنظار صوب الهفوف، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، حيث تدور رحى موقعة مثيرة بين فريق الهلال، الطامح إلى التتويج المبكر بعد العودة من بعيد إلى الصدارة، أمام مضيفه الفتح، صاحب الأرض والذي ضمن الابتعاد عن شبح الهبوط، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر المنافسة.

وأعلن الفتح، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل، مطالبًا الجماهير بضرور الالتزام التام بالبوابات المخصص لكل فئة «جمهور الفتح- جماهير الهلال- العوائل».

ولفت النموذجي، في بيان مقتضب، إلى أنه «يسمح بدخول من يرتدي تيشيرت الفتح لمدرجات النموذجي فقط، ومن يرتدي قميص الهلال بالدخول إلى مدرجات الزعيم فقط، ولن يسمح بالعكس».

وشدد البيان على أهمية تعاون الجماهير بشكل تام مع المنظمين داخل في ملعب المباراة التي قد تحسم هوية بطل دوري المحترفين، حال فوز الهلال وتعثر الاتحاد أمام الاتفاق، مضيفًا: «لن يكون هنالك توزيع أو بيع تذاكر في الإستاد».

ويحتل الهلال قمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة فقط أمام المطارد الاتحاد، والذي تنازل بغرابة عن الصدارة في الأمتار الأخيرة، بعد أن فقد 8 نقاط دفعة واحدة في الجولات الثلاث الأخيرة، فيما يأتي الفتح في المنطقة الدافئة بـ35 نقطة، في المركز السادس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.