- Advertisement -

- Advertisement -

BYD الصينية تبدأ في بيع سياراتها الكهربائية باليابان العام المقبل – ايجي كار


- Advertisement -

في إطار سعي شركة BYD الصينية لصناعة السيارات الكهربائية، لترسيخ وجودها في السوق العالمية، ستدخل في سوق سيارات الركاب في اليابان، حيث ستبدأ في بيع سياراتها الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، في طوكيو، بدايًة من العام المقبل 2023.

وكشفت العلامة التجارية الشهيرة بي واي دي، في مؤتمر صحفي، عن عزمها بشكل نهائي بيع سياراتها الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في اليابان العام المقبل، في خطوة مهمة للغاية بدخول سوق سيارات الركاب في اليابان.

وقالت الشركة أنها تخطط لبدء بيع سيارة صغيرة كهربائية بالكامل، تعمل بالبطارية، سيطلق عليها اسم ATTO 3 في بداية العام المقبل، على أن يتم طرح طرازان إضافيان للمركبات الكهربائية لاحقًا في عام 2023، وذلك يأتي كجزء من مساعي BYD الحالية لترسيخ وجودها في السوق العالمية.

ويذكر أن BYD قد بدأت بالفعل في بيع السيارات الكهربائية والهجينة الكهربائية في الأسواق في جميع أنحاء العالم، مثل النرويج ونيوزيلندا وسنغافورة والبرازيل وكوستاريكا وكولومبيا.

وفي سياق آخر، تخطط شركة BYD لإنتاج 300 ألف سيارة كهربائية في أغسطس المقبل، في خطوة مهمة لزيادة الإنتاج بشكل عام، حيث تمتلك أكثر من 700 ألف طلب في الوقت الراهن، الأمر الذي جعلها تخطط لإنشاء مصانع جديدة؛ لتلبية رغبات عملائها.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -