- Advertisement -

- Advertisement -

epedu.gov.iq 2022 نتائج الثالث المتوسط الدور الاول وزارة التربية والتعليم العراقية


- Advertisement -

ينتظر الطلاب نتائج الجولة الثالثة من الجولة الأولى للمستوى المتوسط ​​، وستقوم وزارة التربية العراقية بإصدار كافة تفاصيل الجولة الأولى من الجولة الثالثة من المستوى المتوسط ​​، بما في ذلك رقم الاختبار، و أسماء الطلاب الذين اجتازوا الاختبار. سيتم الإعلان عن الامتحانات حيث سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الأولى للفئة المتوسطة في غضون ساعات قليلة، وهي تعمل حاليًا ولزيادة عمليات البحث على Google، وفقًا لوزارة التربية والتعليم، تتحسن النتائج عامًا بعد عام وسيتم نشرها إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وطالب ثالث على صفحة Facebook الرسمية. هناك العديد من المواقع التي تنشر النتائج، مثل موقع الويب نجاح، أخبار الناصرية، نتائجنا، النجاح، أخبار السومرية، نتائج والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول

أكد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه بناءً على طلب الطلاب وأولياء الأمور وبعد طول انتظار، تم تأكيد درجات الطلاب وتصحيح إجابات جميع الطلاب، وشارك آلاف الطلاب فيها. المحافظات العراقية والامتحانات والتطبيقات تنفذ. يؤثر فيروس Covid على جميع الطلاب والمعلمين وموظفي مجلس الامتحانات.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

وينتظر جميع طلاب الصفين الأوسط والثالث نتائج الجولة الأولى، اليوم الأحد، عبر رابط النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ونشرت النتائج من خارج التخصصات في جميع أنحاء العراق. الطلاب من جميع المحافظات مؤهلون، وسيتم إعلان نتائج الطالب الثالث. الخطوة التالية:

  • يدخل الطلاب اولا من رابط وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يختار كل طالب درجة ثالثة من القائمة في الجولة الأولى.
  • ثم يتم إدخال البيانات التي طلبها الطالب.
  • ثم يضغط الطالب على اظهار نتيجة الطالب.

انتهت المرحلة الأولى من امتحانات السنة الثالثة الإعدادية في الأسبوع الأول من شهر مارس، وتم الانتهاء من جميع عمليات المراجعة سيتمكن الطلاب من معرفة النتائج بعد موافقة وزير التربية والتعليم على النتائج ونشر اسم الطالب الأول. يتم نشر نتائج الوسيلة الثالثة إلكترونياً مما يسمح وبحسب مصادر من وزارة التربية والتعليم العراقية، فإن الطلاب يتعرضون للنتائج في جميع الدول المختلفة خارج العراق وفي داخله. سيتم نشر استكمال إجراء التصحيح على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بحيث يمكن لجميع الطلاب، ذكورا وإناثا، إجراء استفسارات في أي من محافظات العراق الأربع. مستوى كل شيء محافظات عراقية فيما اكد مصدر انه تم تصحيح الملاحظات ومتابعتها بالترتيب. قم بإعداد إعلانات الطلاب لجعل إعلانات هذه النتائج سهلة قدر الإمكان عبر الإنترنت. بينما اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية انجاز عدد كبير من الاجراءات التصحيحية والرقابية على مستوى المحافظات في العراق، فهذه المعلومة متاح عبر الإنترنت باستخدام اسم الطالب ورقم الاختبار ومعلومات أخرى.

أخبار العراق نتائج الثالث المتوسط

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية أعلنت أنها ستنشر نتائج طلاب المرحلة الإعدادية الثالثة بشكل رسمي على الإنترنت، وهو إنجاز لافت لجميع الطلاب الذين سيتلقون نتائجهم بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -