ExPlorE نتائج الثانوية العامة قطر 2022 LinKS رابط نتيجة الطلاب الدور الأول

الآن نتابع معكم رابط الإستعلام وإستكشاف نتائج الثانوية العامة قطر 2022 من خلال رابط eduservices. edu. gov. qa الملف الإلكتروني من خلال البوابة الرسمية، لوزارة التربية والتعليم القطرية، التي تعلن عن النتائج في الساعات القليلة المقبلة، حسب التقارير الواردة بذلك الأمر، حيث نرصد معكم التقارير التي يرتفع عليها البحث، من قبل الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية القطرية، تابع الرابط التالي.

أفاد التلفزيون القطري، بأن نتيجة الطلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي، الشعب العامة الدور الأول، سوف تظهر اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، وذلك في منتصف اليوم، بفترة الظهيرة الساعة 12:00 ظهرًا، على أن يتم التعرف على النتائج من خلال إدخال رقم الجلوس وتاريخ الميلاد، ونسعى لنقل التقارير التي تهم القارئ بشكل واضح، من خلال نقل التقارير التعليمية من المصادر الموثوق بصحتها.

رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2022

  • تابع النتائج عبر هذا الرابط
  • خلال الساعات المقبلة يتم فتح باب الإستعلام
  • أدخل رقم الجلوس
  • أدخل رقم البطاقة الخاصة بك
  • أدخل تاريخ الميلاد
  • أستعلام عن النتائج مباشرة عبر البوابة الإلكترونية الرسمية

نتيجة الثانوية القطرية

نتيجة الثانوية القطرية العام الأكاديمي يبحث عنه الجميع، ويتم تسجيل الدخول لمتابعة النتائج، بعد الإعلان عن ظهورها اليوم، مثلما كتب حمد القحطاني على صفحته الشخصية هذا الأمر، وكذلك أكدت الصفحات والتلفزيون القطري بعرض النتائج اليوم منتصف اليوم الإثنين.

وقام الدكتور إبراهيم النعيمي وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، بأن النتائج سوف تظهر اليوم الإثنين، والنتائج مرضية ومبشرة، وهي أفضل من الأعوام الماضية، والجدير بالذكر أن قطر مثل سائر الدول، ممن تأثروا بالكوفيد والجائحة الجديدة، وتم الإستعانة بمبدأ التعليم عن بعد، ولكن عادت الأمور لنصابها الطبيعي، وتم استكمال التعليم بالمدارس، وبالفعل أدى الطلاب الاختبارات في جو هادئ، وبانتظار النتائج اليوم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى