fany.emis.gov.eg الآن رسميا متاح الاستعلام عن نتائج الشهادات الفنية 2022″دبلوم صناعي دبلوم تجارة دبلوم زراعة” بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات

 fany.emis.gov.eg الآن رسميا متاح الاستعلام عن نتائج الشهادات الفنية 2022″دبلوم صناعي دبلوم تجارة دبلوم زراعة” بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات ، نتائج الشهادات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات ازدات عليها عمليات البحث عبر محركات البحث ، حيث  يبحث جميع طلاب شهادات الدبلومات الفنية  عن موعد ظهور نتائج الشهادات الفنية لعام  2022 سواء كانت نتيجة الدبلوم الصناعي او الدبلوم التجاري او الدبلوم الزراعي  وذلك  عن طريق بوابة التعليم الفني أو الموقع الإلكتروني لوزارة  التربية والتعليم  .

وقد أجريت جميع الامتحانات وفقاً للجدول الزمني الموضوع من خلال الوزارة وطبقت جميع التدابير الوقائية الاحترازية . وإلى    إتمام  سير عملية امتحانات الخاصة  بالتعليم الفني، بدأت عمليات تصحيح الدرجات   ومراجعتها ورصدها في غضون الأيام اللاحقة . وفي غضون الأيام المقبلة، ومن المتوقع اعتماد النتائج بشكل  رسمي لجميع التخصصات سواء كان الدبلوم التجاري  ا و الدبلوم الزراعي او الدبلوم  التجاري .

نتائج الدبلومات والشهادات الفنية بالاسم ورقم الجلوس

خلال الساعات القلية القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج من خلال البوابة الرسمية للتعلم الفني التي اطلاقتها وزارة التربية والتعليم، ومن خلال مع البيان نيوز سوف نوضح لكم الخطوات التي تمكنكم من الاستعلام عن النتيجة:

  • أولا تسجيل الدخول  إلى رابط موقع بوابة التعليم الفني.
  •  ثانيا اختيار  أيقونة نتائج الدبلومات الفنية 2022.
  • اختيار التخصص  دبلوم صناعي او دبلوم تجاري او  دبلوم زراعي او دبلوم فندقي.
  • رابعا كتابة  رقم الجلوس الخاص بك .
  • بعد كتابة رقم الجلوس يتم الضغط على كلمة عرض النتجة .

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى