- Advertisement -

- Advertisement -

heac.gov.om رابط نتيجة الفرز التجريبي عمان بوابة القبول الموحد

- Advertisement -

رابط نتائج الفرز التجريبي في سلطنة عمان، يبحث عنه الكثيرين بعد أن أعلن مركز القبول الموحد عبر حسابه الرسمي على تويتر تاريخ الإعلان الرسمي للنتائج والتسجيل بموجب ترخيص من وزارة الصحة للتعليم العالي. . . التمنيات لمدة شهرين من بداية أبريل إلى نهاية يونيو الماضي ، واليوم يتم إعداد رابط مركز القبول الموحد للاستعلام عن النتائج إلكترونيًا ، قبل الإعلان عن نتائج الدبلوم العماني العام ، وهو بانتظار أكثر من 50000 طالب ، سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة بمجرد اكتمال جميع أعمال التدقيق. الامتحان تقريبا.

نتائج الفرز التجريبي عمان

أعلنت وزارة التعليم العالي العمانية أن عدد الطلاب المسجلين للامتحان التجريبي خلال الفترة المذكورة بلغ 47271 طالبا. النتائج إلكترونية بسهولة.

  • رابط لنتائج الامتحان في عمان
  • عن طريق الوصول إلى موقع مركز القبول الموحد 
  • من الصفحة الرئيسية ، أدخل تسجيل الطالب.
  • بعد ذلك يتم تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة للطالب.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتيجة لعرض النتيجة.

تاريخ إعلان النتائج

كما هو مذكور في الموقع الرسمي لمركز القبول الموحد ، ستكون النتائج متاحة مساء الثلاثاء 5/7/2022 عبر رابط المركز باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

 

 

سلطنة عمان مركز القبول الموحد

هو مركز متخصص في استقبال التسجيلات الطلابية للالتحاق بالجامعات العمانية حسب رغباتهم ويسجلون عبر رابط المركز. تأسس مركز القبول الموحد في عام 2005. ويعتبر المركز قاعدة بيانات للمتقدمين للجامعات ووكالات الدولة الأخرى ، والتي توجه عملية التخطيط / السياسة في الولاية.

أعلنت وزارة التعليم العالي أنها تسمح للطلاب بتعديل رغباتهم قبل الاختيار النهائي ، بناءً على نتائج الفصل الدراسي الثاني لنتيجة الدبلوم العام ، وتعمل الوزارة على استخدام التكنولوجيا لتقديم جميع الخدمات عبر المواقع الإلكترونية. وعن بعد لتسهيل الطلاب وأولياء أمورهم.

وزارة التعليم العالي
وأعلنت الوزارة أن هناك عدة أسباب للاختلاف بين نتائج اختبار الدواء ونتائج الفحص الأول ، وهي كالتالي.

النسبة المئوية للتغيير في الدرجات النهائية للطالب

يقوم الطلاب بتحرير رغباتهم المحفوظة وتنظيم البرامج الدراسية وإدراجها في قائمة

يساعد الاختبار التجريبي الطلاب على تضمين المزيد من البرامج في مرحلة تعديل الرغبة ، خاصةً أولئك الذين ليس لديهم عرض في الاختبار التجريبي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -