“Here”نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إطلاق متوسط ​​الدرجات للمرة الثالثة هذا العام قريباً. كما قال الوزراء إنه من أجل راحة الطلاب سيتم فحص الدرجات إلكترونياً عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وبعد ذلك يتم التصحيح. وسيتم الانتهاء من عملية المراجعة. جميع المحافظات العراقية، ثم يتم تحميلها من خلال الموقع، وبعد ذلك مباشرة يمكن للطلاب التحقق من درجاتهم الكترونيا لفترة من الزمن دون الذهاب الى المدرسة. لذلك، أعزائي الطلاب، سنعرفكم على موعد الامتحان.

موعد نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد طلب النتائج حيث أن معظم الطلاب في حالة توتر وقلق في تلك الأيام حيث أن المعدل الثالث للنتيجة هو أحد النتائج المهمة التي ينتظرها الكثيرون لذلك ستؤكد الوزارة أنها ستفعل ذلك. يتم القيام به عند الانتهاء من نتائج الاستعلام من التصحيحات والمراجعات للجميع ونتيجة لذلك وحتى يتمكن الطلاب من ممارسة كافة حقوقهم بشكل كامل وتلافي أي أخطاء في درجاتهم مما يصب في مصلحة الكثير من الطلاب والطالبات وبعد إجراء التصحيحات والمراجعات في جميع المحافظات العراقية فإن النتائج ستظهر استفسر مباشرة.

خطوات الاستعلام عن  نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

يعد الصف الثالث أيضًا من الصفوف المهمة التي ينتظرها العديد من الطلاب وأولياء الأمور. درجاتهم، يمكن للطلاب الأعزاء التحقق من الدرجات من خلال الموقع الرسمي التابع وزارة التربية والتعليم، اتبع الخطوات أدناه.

  • أولاً، انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك، انقر فوق رمز الجولة الأولى من درجات الاختبار.
  • الآن يمكنك اختيار الصف الثالث المتوسط.
  • يجب تحديد المحافظة التي يوجد فيها في العراق.
  • بعد ذلك، اكتب جميع البيانات التي تحتاجها بشكل صحيح.
  • وأخيرا يمكنك الضغط على زر عرض النتائج.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى