- Advertisement -

- Advertisement -

“NOW”رابط منظومة القروض السكنية https://www.pmhi.ly/register وآلية التسجيل وتقديم الطلب


- Advertisement -

رابط منظومة القروض السكنية، مواطنو ليبيا بعد التسجيل في نظام القروض السكنية https://www.pmhi.ly/register يبدأ البرنامج الحكومي بالتقدم إلكترونياً لقرض سكني أعدته الحكومة الليبية بالتعاون مع بنك الادخار والاستثمار العقاري بحيث يمكن أن يكون المستفيدون من قروض الإسكان الميسورة التكلفة وحيازة الأراضي للشباب على وشك الزواج، دعنا نتعرف على كيفية التسجيل في نظام قروض الإسكان وروابطه.

توثيق نظام القروض المقدم إلكترونياً اعتباراً من 27 فبراير 2022 للمشاركة في نظام قروض الإسكان، حيث يركز النظام على دعم المواطنين الليبيين ذوي الدخل المنخفض في المساكن الرئيسية والفقر من خلال تلقي طلبات الحصول على قروض الإسكان والأراضي السكنية والموافقة عليها في إطار مبادرة الأسرة.

رابط منظومة القروض السكنية https://www.pmhi.ly/register

نظام القرض السكني الذي يتم من خلاله تسجيل قرض أو فائدة على قطعة أرض هو أحد الخيارات التي تقترحها الحكومة الليبية لصالح المواطن الليبي على رابط موقع النظام، لذلك يشترط الدخول البيانات الشخصية والمحتوى المتعلق بالعمل لملء البيانات في استمارة التسجيل الظاهرة في نموذج النظام هذا، و طبيعة ونوع المنافع التي يرغب في الحصول عليها، وتؤكد الحكومة الليبية على توفير 50 ​​ألف قطعة أرض توزع على مرحلتين. الباحثين الرسميين إلى الإقامة يريد المستفيد قطعة أرض، ونظام الأولوية لذوي الدخل المحدود وفئات أخرى من الناس، لذا فإن التقديم فقط لا يعني الموافقة على الطلب الذي تقدمه من خلال الرابط الخاص بنظام القرض السكني.

رابط www.pmhi.ly التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب ليبيا 2022 مصرف الادخار والاستثمار موقع مبادرة رئيس الحكومة

منظومة القروض مصرف الادخار

في إطار مبادرة رئيس الوزراء للعائلات الفقيرة في ليبيا التي أعلن عنها مؤخرًا، استفاد 25 ألف مستفيد من خلال توزيع أموال بقيمة 150 ألف دينار على الأسر ذات الدخل المنخفض، كتمويل ادخاري وقروض مقدم من بنك الاستثمار العقاري.

رابط منظومة القروض السكنية 2022

يمكنك التسجيل مباشرة من هذا الرابط للدخول إلى نظام القرض السكني الليبي من خلال التسجيل الإلكتروني، بالضغط على الرابط السابق، يمكنك بدء تسجيل جديد، واستخدام رقم هاتف فتح حسابك لأول مرة، ثم بعد ذلك تلقي رمز من خلاله لتفعيل المنصة، لذلك نقدم تسجيل الدخول في النظام تقدم ليبيا قروضا للشباب بهذه الطريقة.

كيفية التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022

  • الدخول  مباشرة على رابط منظومة القروض السكنية 2022
  • يطلب منك الضغط على ايقونة تسجيل حساب جديد من خلال الصفحة الرئيسية في موقع منظومة القروض.
  • تسجيل رقم الهاتف لدى المستخدم وهي خطوة مهمة لتلقي رمز هاتفي وتفعيل كلمة السر من خلاله.
  • كما يجب تعبئة البيانات الشخصية وإرفاق المستندات المطلوبة لإتمام الطلب على منظومة القروض الإلكترونية.
  • يتم مراجعة الطلب الخاص بالمقدم والابلاغ بالنتيجة.

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية

زيادة عمليات البحث عن تسجيل نظام قروض إسكان الشباب، وهو رابط لتسجيل نظام قروض إسكان الشباب، الذي قدمته حكومة الوحدة الوطنية الليبية، التي أطلقت مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب، وللأسر الفقيرة وذوي الدخل المنخفض والأشخاص الذين لا تستطيع العمل جمهورية ليبيا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -