Open EMIS اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج امتحان 2022


أكد مصدر بوزارة التربية الأردنية على أن نتائج الطلاب بالمدارس ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد بشأن ذلك، إليكم تقرير بكل جديد.

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس، يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات المملكة الهاشيمية الأردنية، يبحثون عن رابط اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج امتحان 2022، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على منصة Open EMIS اوبن ايمس لاستعراض علامات الطلاب الأردن 2022.

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس

أنهى الطلاب بمراحل الدراسة المختلفة الاختبارات عبر منصة درسة التعليمية الإلكترونية، وذلك في ظل انتشار وفاء فيروس كورونا “كوفيد 19” وكان التعليم عن بعد أحد أبرز الوائل الحديثة التي كانت حلا رائعا لقلة الاختلاط والتلامس بين الطلبة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، أنه تم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنجاح، ولم يتم رصد أي مشكلة أو شكوى خلال الفترة الماضية، مما يؤكد من نجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

رابط اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس

منصة OpenEMIS الإلكترونية موقع اوبن ايمس علامات الطلاب المدارس الحكومية الأردن نتائج الامتحانات النهائية emis.moe.gov.jo 2022 ومتابعة الحضور والغياب “وكالة الغوث”، بلس نور سبيس، ستتعرف ابني وابنتي الطالبة على كل ما يتعلق بعامك الدراسي الفصل الأول، والفصل الثاني.

ويهدف موقع اوبن ايمس OpenEMIS لاستعرض علامات الطلاب بالمدارس الحكومية ونشر نتائج الامتحانات النهائية من خلال الرابط التالي:

  • الدخول على رابط اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس من هنا
  • كتابة اسم المستخدم
  • كلمة المرور
  • اختيار اللغة
  • تسجيل الدخول
  • وبعدها ستظهر لك صفحة نتيجة الامتحان بكافة التفاصيل المطلوبة.

وقد حذرت وزارة التربية والتعليم بالأردن بضرورة عدم مشاركة أي بيانات سواء اسم المستخدم وكلمة السر لأي شخص مهما كان، وذلك تجنبا لتغيير أو تعديل أي معلومات.

وفرت منصة درسك التعليمية الكثير من الدروس التفاعلية عليها، لضمان فهم الطالب للمنهاج التعليمي الأردني الجديد، قدمها مجموعة من المعلمين والمعلمات ذات الخبرة الكبيرة في مجال التعليم والحاصلين على شهادات متخصصة.

مازال الآلاف يبحثون عن كل ما هو جديد بشأن منصة اوبن ابمس في الأردن، والتي يهتم بها الآلاف من الطلاب والطالبات في جميع المملكة الهاشمية الأردنية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.