- Advertisement -

- Advertisement -

pdf نتائج الثالث متوسط نينوي 2022 وزارة التربية العراقية “لينك” www.uokufa.edu.iq المجاني


- Advertisement -

الآن من خلال ملفات pdf نترقب معكم عرض نتائج الثالث متوسط نينوي 2022، وكذلك في كافة المحافظات العراقية، وليست نينوي فحسب، حيث يتم رفع الملفات بصيغة pdf ويتم قراءة تلك الملفات من خلال برنامج أدوبي الشهير، أو يمكنكم التصفح عبر الإنترنت مباشرة، ولكن الجميع يسعى لتنزيل وتحميل النتائج ومن ثم طباعتها للتمكين من تقديم الاعتراضات بعد ذلك، في حالة وجود أخطاء بالدرجات، مما يعني أنك بحاجة لتسطيب برنامج adope reader أو برنامج أدوبي لتحويل الملفات الرسمية، وحتى الآن أوشكت عمليات التصحيح على الانتهاء ومن ثم يتم رفع النتائج فيما بعد.

باستثناء مادة الفيزياء، تم الإعلان بأن النتائج تم تصحيحها، ولكن الفيزياء قد تأخذ بعض الوقت للانتهاء منها، ونتابع رابط الإستعلام في السطور المقبلة، في نينوى وكافة المحافظات العراقية، وسوف تظهر بالتتابع وليس بالكامل في يوم واحد، حسب رفع المحافظات التي انتهت من التصحيح لدرجات الطلاب والطالبات، طلاب المرحلة المتوسطة.

نتائج الصف الثالث متوسط نينوي 2022 الدور الأول

www.uokufa.edu.iq نتائج الثالث متوسط يتم عرضها بموقع وزارة التربية العراقية الدور الأول، ومن خلال ملازمنا ونتائجنا العراقي.

النتائج تظهر تباعًا في المحافظات 23 بالعراق:

  1. دهوك،محافظة الأنبار، بابل، البصرة،محافظة كربلاء
  2. القادسية،محافظة صلاح الدين، واسط، أربيل،محافظة السليمانية
  3. محافظة نينوي، ديالي، الكرخ 1، الكرخ 2،محافظة الكرخ 3
  4. محافظة الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة 3، النجف،محافظة ذي قار
  5. كركوك، ميسان، محافظة المثني

رابط نتائج الثالث متوسط نينوي وكل المحافظات

وأوضحت الوزارة بأن نتائج الطلاب سوف تظهر قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك يعني أننا بصدد متابعة النتائج بالقريب العاجل، حيث تقوم المديريات بالانتهاء من التصحيح على أقصى سرعة لعرض النتائج بالموعد المحدد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -