TikTok LIVE.. ميزة جديدة من تيك توك لعشاق الألعاب قريباً

أفادت تقارير خلال الساعات الماضية أن تطبيق تيك توك TikTok الخاص بالفيديوهات القصيرة، يخطط خلال هذه المرحلة على ميزة رائعة تسمى TikTok LIVE، وذلك من أجل الدخول إلى عالم الألعاب ، سواء الألعاب التفاعلية والألعاب المستندة على الويب، وبحسب التقرير الصادر من وكالة رويترز العالمية أن التطبيق سوف يستثمر بشكل كبير ألعاب HTML5 التى تستند للويب من خلال استخدام تلك الميزة.

ميزة TikTok LIVE على تيك توك

وأضاف التقرير الصادر من الوكالة العالمية أن ميزة لايف سوف تسمح للمستخدمين والمبدعين ومنشئي المحتوى، بإشراك المعجبين بشك أفضل أثناء عمليات البث المباشر، كما أشار التقرير أيضاً أن التطبيق يخطط من أجل الاستفادة من مجموعة اللعاب بشركة ByteDance المالكة له.

TikTok LIVE.. ميزة جديدة من تيك توك لعشاق الألعاب قريباً

ومن جانبه أوضح موقع “TechCrunch” أن تطبيق تيك توك قد أطلق لعبته الخاصة خلال الفترة الماضية وهى لعبة Garden of Good غير الربحية، حيث ركزت تلك اللعبة على جمع التبرعات الخيرية، حيث تم بث تلك التجربة من أجل التعرف على ما إذا كان مستخدمي التطبيق سوف يلعبون داخل التطبيق أم لا.

أشار موقع “Watchful” أن ميزة الألعاب للهواتف قد تسمح للمستخدمين بمشاركة الشاشة، حيث يمكن للمبدعين ومنشئي المحتوى مشاركة شاشتهم مع المشاهدين في الوقت الفعلي، وبما في ذلك من الصوت والكاميرا والإشعارات وكذلك جميع التنبيهات الأخرى.

TikTok LIVE.. ميزة جديدة من تيك توك لعشاق الألعاب قريباً
TikTok LIVE

ومن جانبه أوضح تطبيق TikTok أن ألعابهم يمكن عرضها على الوضع الأفقي أو كذلك الوضع الرأسي، حيث تحاول الشركة خلال هذه الفترة على العمل على ميزة أخرى قيد التطوير، والتي قد تكون تقاطع بين لعبة وتجربة إهداء افتراضية، وسوف يسمح للمستخدمين بإضافة صندوق الكنز إلى مقاطع الفيديو المباشرة أو الحية إلى توزيع العملات المعدنية، وذلك بعد أن يصل عداد الوقت إلى عدد من المستخدمين العشوائيين.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

مقالات ذات صلة: