- Advertisement -

- Advertisement -

twjihi.ps |نتائج التوجيهي فلسطين استعلام توجيهي 2022 برقم الجلوس ورقم المقعد

- Advertisement -

twjihi.ps |نتائج التوجيهي فلسطين استعلام توجيهي 2022 برقم الجلوس ، نتائج اختبار التوجيهي فلسطين أوضح المجلس المشرف على إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أنه يتم تصحيح أوراق الامتحان النهائي للطلاب والطالبات ، وسيتم الإعلان عن نتائج اختبار التوجيهي فلسطين فور مراجعة درجات الطالب وتحميلها على الرابط الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ، ويجب ألا تهتم الطالبات بالنتيجة لأن آلاف الطالبات اجتازا الاختبارات ، وستقوم الوزارة بالكشف عن أسماء الطلبة المتفوقين وتشكرهم وتشيد بجهودهم في تحقيق أفضل واعلى درجات.

ستعلن وزارة التربية والتعليم نتائج اختبار التوجيهي فلسطين في جميع المحافظات التابعة لفلسطين ، وكذلك المحافظات الجنوبية وجميع المدارس خارج فلسطين ، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات النهائية من الشعبة العلمية حوالي 23271 ، في حين بلغ عدد الطلاب في القسم الأدبي حوالي 65173 طالبًا ، وصرح وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتائج  التوجيهي فلسطين خلال ساعات قليلة اليوم السبت.

يمكن للطلاب والطالبات التعرف على نتائج توجيهي فلسطين باتباع هذه الخطوات السهلة. يجب عليك الذهاب إلى الربط الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، وإنشاء حساب جديد على الموقع ، والضغط على كلمة “نتائج التوجيهي فلسطين” ، وتسجيل الاسم ورقم المقعد ورقم المقعد ورقم الهاتف ، وحدد المرحلة التعليمية والشعبة. ، ثم انقر فوق كلمة “عرض النتيجة”. سيتم تقديم صفحة توضح درجات الطالب والنتيجة الإجمالية.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي

  • أولاً يجب ان يقوم الطالب\ الطالبة بالدخول إلى وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين.
  • ثانياً  يجب أن يقوم الطالب\ الطالبة  باختيار نتائج امتحانات الثانوية العامة ” التوجيهي” من قائمة النتائج.
  • ثالثاً يجب أن يقوم الطالب\ الطالبة بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • رابعاً بعد كتابة رقم الجلوس يقوم الطالب\ الطالبة بالضغط على كلمة بحث للحصول على النتيجة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -